إعلان

العلامة الكاملة لـ3 إعدادي ودواء ترامب لعلاج كورونا.. أبرز ما في التوك شو

11:22 ص الثلاثاء 07 أبريل 2020
العلامة الكاملة لـ3 إعدادي ودواء ترامب لعلاج كورونا.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"مشتبه كورونا غادر الحجز".. محافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن قرار إقالة مدير مستشفى الصدر بدمياط ونائبه ووكيله لتقصيرهم وإهمالهم المتكرر في التعامل مع حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا المستجد، لا ينفي الجهد الضخم للعاملين في المنظومة الطبية من أجل خدمة المرضى والمجتمع.

طارق شوقي: طلاب ثالثة إعدادي سيحصلون على الدرجات الكاملة في التيرم الثاني

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن طلاب الصف الثالث الإعدادي سيحصلون على العلامة الكاملة في التيرم الثاني في حالة حصول البحث المقدم من كل طالب على تقييم مقبول، وذلك عقب الإعلان عن جدول المشروعات البحثية لكل سنة دراسية على موقع الوزارة الخميس المقبل.

أديب: "دواء ترامب لعلاج كورونا مصر بتنتجه بكميات كبيرة"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال خطابه أكد أنه أشترى أكثر من 29 مليون جرعة تركيبة دواء جديدة لعلاج فيروس كورونا.

رئيس جامعة أسوان: العزل والتحليل لـ39 شخصًا مخالطًا للمتوفية بكورونا

قال الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، إنه قرر عزل جميع المخالطين للسيدة المسنة التي توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك في استراحة خاصة بالجامعة مع إجراء التحاليل، وفي انتظار نتيجتها.

خالد النبوي يكشف تفاصيل 13 دقيقة فاصلة في حياته مع صاحبة السعادة

كشف الفنان خالد النبوي، عن تفاصيل إصابته بجلطة في القلب والتي أجرى عملية قسطرة على أثرها في مستشفى قصر العيني، قائلًا: "اللي حصلي معجزة من عند ربنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان