إعلان

مشادة مرتضى منصور ومحامي رامز جلال والإبراشي يطالب بمد ساعات الحظر..أبرز ما في التوك شو

11:13 ص الخميس 30 أبريل 2020
مشادة مرتضى منصور ومحامي رامز جلال والإبراشي يطالب بمد ساعات الحظر..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"أغلق هاتفه وترك الحوار".. مشادة بين مرتضى منصور ومحامي رامز جلال على الهواء

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع أشرف عبد العزيز محامي رامز جلال، على خلفية قرار نقابة الإعلاميين بمنع بث برنامج "رامز مجنون رسمي"، عبر وسائل الإعلام المصرية.

متحدث MBC: مبسوطين بنجاح رامز مجنون رسمي واللي مش عاجبه ما يتفرجش

قال مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم بي سي"، إن رامز جلال نجم كبير ومبدع ومحترف ولون برنامجه موجود عالميًّا في كبرى شبكات التليفزيون، موضحًا: رامز بقاله 10 سنين على التليفزيون وبرامج المقالب بها زيادات ومبالغات وإخفاقات ومتعة يرافقها الشعور بالذنب".

الإبراشي يطالب بمد ساعات الحظر بسبب تهاون المواطنين

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن استهانة المواطنين في مصر أدت إلى زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا بالاستجابة لآراء بعض الأطباء بمد ساعات الحظر لتبدأ من الثامنة مساءً، حتى يشعر المواطنون بأن الاستهانة أدت إلى هذا القرار.

محافظ البحر الأحمر: آخر طائرة لعودة المصريين من الخارج منتصف مايو المقبل

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن المواطنين العائدين من السعودية ليسوا عالقين وتمت إعادتهم فور طلبهم، مشيرًا إلى أن إقامتهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا على نفقة محافظة البحر الأحمر، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

"حد من الضيوف اشتكى".. محامي رامز جلال يرد على نقيب الإعلاميين

قال أشرف عبد العزيز، محامي الفنان رامز جلال، إن قانون نقابة الإعلاميين ينص على أن الأعمال الترفيهية والسينمائية لا يعد عملا إعلاميا، وبرنامج رامز جلال ترفيهي، مرادفًا: "رامز جلال مقيد بنقابة المهن التمثيلية، اللي بيعمله رامز طبقا للقانون تمثيل وليس إعلام".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان