إعلان

"تحمل تكلفة إقامة العائدين.. وملامح المرحلة الثالثة لمواجهة كورونا".. أبرز ما في التوك شو

10:59 ص الخميس 02 أبريل 2020
"تحمل تكلفة إقامة العائدين.. وملامح المرحلة الثالثة لمواجهة كورونا".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:
شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير الإعلام: السيسي وجه "تحيا مصر" بتحمل تكلفة إقامة العائدين في الحجر الصحي

قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه صندوق تحيا مصر بتحمل تكلفة إقامة المصريين العائدين من الخارج، في فنادق الحجر الصحي.

تحويل مدارس لحجر صحي.. الوزراء يكشف ملامح ثالث مراحل مواجهة كورونا

كشف اللواء محمد عبد المقصود، رئيس غرفة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، ملامح المرحلة الثالثة من خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مضيفًا أنه في حال تطبيق المرحلة الثالثة، فهناك خطة لدخول مستشفيات جامعية وخاصة وفنادق ومراكز ومدارس تم تجهيزها لتطبيق الحجر الصحي فيها، بالإضافة إلى 29 مستشفى حجر صحي دخلت في المرحلة الثانية.

وأوضح أن الحكومة تتحرك في إطار خطتها الموضوعة التي تعتمد على 3 مراحل، والأسبوع الماضي بدأت الدولة دخول المرحلة الثانية التي تضمنت التعقيم والتطهير وتحصين الجبهة الداخلية ودعم القطاع الطبي.

الوزراء: معدل إصابات كورونا وعدم الالتزام يدفع لتطبيق ثالث مراحل المواجهة

قال اللواء محمد عبد المقصود، رئيس غرفة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، إن معدل الإصابات اليومي بفيروس كورونا المستجد وعدم التزام المواطنين، قد يدفع الدولة لتطبيق المرحلة الثالثة لمواجهة انتشار الفيروس، مضيفًا: ""مش عايزن نوصل إلى هذه المرحلة، وكنا نأمل عدم تجاوز الـ500 إصابة هذا الأسبوع، حتى لا نصل إلى ألف أصابة في الأسبوع المقبل".

وزير الاتصالات يكشف أسباب بطء الإنترنت خلال هذه الفترة

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن شكاوى المواطنين من بطء الإنترنت يرجع للأحمال الزائدة على الشبكة المحلية خاصة على الأجهزة التي تنقل البيانات من وإلى مصر.

"متعالية".. مدير حميات إمبابة ردًا على فيديو إيناس عز الدين داخل غرفة العزل

كشف الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، تفاصيل تصوير المطربة إيناس عبد العزيز لفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشتكي فيه من وجود "برص" بحجرتها داخل الحجر الصحي، معقبًا: "الفنانة كانت فاتحة شباك الأوضة والبرص داخل من الشباك، ودكتور قسم الباطنة طلب منها غلق الشباك فتعاملت معه بتعالي شديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان