إعلان

إجراءات جديدة لـ "شم النسيم" وتفاصيل عزل قرية "صفط تراب".. أبرز ما في التوك شو

11:07 ص الخميس 16 أبريل 2020
إجراءات جديدة لـ "شم النسيم" وتفاصيل عزل قرية "صفط تراب".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي:

متحدث الوزراء: الإعلان عن إجراءات جديدة بشأن يوم شم النسيم عقب اجتماع الحكومة غدًا

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن القرارات النهائية بخصوص الشكل النهائي ليوم شم النسيم سيتم اتخاذها وإعلانها غدًا، عقب اجتماع الحكومة المقرر غدًا، مشيرًا إلى أنه لا يجب التوقف أمام المسمى سواء إغلاقًا جزئيًا أو حظرًا جزئيًا أو إغلاقًا شاملاً، ولكن المهم هو الإجراءات التي ستتخذ في هذا اليوم، وسيتم تطبيقها في شم النسيم التي تضمن بعدم وجود تجمعات، سواء بحظر جزئي أو حظر شامل.

لحماية المواطنين.. محافظ الدقهلية معلقًا على غلق الشريط الساحلي ومنع التجمعات في شم النسيم

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن المحافظة اتخذت إجراءات حاسمة لمنع المواطنين من التجمعات خلال شم النسيم، وتم غلق الشريط الساحلي للمحافظة لمدة 10 أيام.

مدير معهد القلب يكشف تفاصيل إصابة طبيب بـ"كورونا"

كشف الدكتور محمد أسامة، مدير معهد القلب، عن إصابة طبيب بالمعهد بفيروس "كورونا".

وقال أسامة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، إن أول إصابة في طاقم الأطباء بمعهد القلب، كانت يوم 29 مارس الماضي، وهي لممرض دخل العزل الصحي وخرج منه اليوم وهو في حالة صحية جيدة.

نائب محافظ الغربية يكشف عن تفاصيل وضع قرية "صفط تراب" تحت الحجر الصحي

قال الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، إنه يجب التقدم بالتحية لأهالي قرية الهياتم الذين أنهوا مدة الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، وتم رفع الحجر عنها اليوم، متابعًا: "كانوا مثالا للالتزام الكامل وحب الوطن فعلًا، وتجاوزوا هذه الأزمة ولا توجد لديهم أي حالات إيجابية أخرى".

والد شهيد الأميرية: "ابني كان قدوة حسنة وهدخل بناته كلية الشرطة"

علق فوزي الحوفي، والد الشهيد البطل المقدم محمد الحوفي، على استشهاد نجله، أثناء تأدية واجبه تجاه وطنه جراء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب لوكر إرهابي بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، قائلًا: "الحمد لله ابني راح شهيد عند الله سبحانه وتعالى، والبلد هتفرز غيره، وعندي أحفادي هطلعهم يدخلوا كلية الشرطة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان