إعلان

محافظ الشرقية: "واجهنا مشكلات في 5 مراكز لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظة"

09:59 م الأربعاء 15 أبريل 2020
محافظ الشرقية: "واجهنا مشكلات في 5 مراكز لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن هناك حالة من الازدحام في 5 مراكز بالمحافظة وهم "مشتول وهيها وكفر صقر وفاقوس والحسنية" أمام مكاتب البريد لصرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، مشيرًا إلى أنه يتم صرف المنحة لـ 34 ألف شخص، والأرقام محددة بالأيام.

وأضاف "غراب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن وزارة الاتصالات أعلنت أن المتخلفين عن صرف المنحة بإمكانه صرفها يوم 26 و27 و28 من الشهر الجاري، موضحًا أن مواطني المحافظة من البسطاء وظروفهم صعبة فالكل تكالب على أماكن صرف المنحة وهي صغيرة المساحة.

وأشار، إلى أن لجنة الأزمات عرضت أماكن صرف المنح، وتم التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات على فتح المدارس ومراكز الشباب والوحدات المحلية القريبة من مكاتب البريد، ولكن هناك بعض المشكلات الفنية الخاصة بمنظومة صرف المنح عبر الإنترنت ونحاول ضبطها في الوقت الحالي.

وتابع محافظ الشرقية، أن هناك 83 منفذ لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، مؤكدًا: "حاليًا يتم العمل فنيًا على منظومة مكاتب البريد ومحدش هينام لحد بكره الصبح عشان نلاقي حل"، مطالبًا المواطنين بالوعي والهدوء واللي مش هيلحق يصرف هيصرف في مواعيد تانية، ومفيش داعي للتدافع واحنا موجودين معاهم واللي يلاقي مشكلة أنا موجود وهروحله لحد عنده".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان