إعلان

الإسكان: لدينا خطة للتعامل الفوري مع أي حالة اشتباه بكورونا بشكل فوري

11:30 ص الإثنين 13 أبريل 2020
الإسكان: لدينا خطة للتعامل الفوري مع أي حالة اشتباه بكورونا بشكل فوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن حجم العمالة في مشروعات التشييد ضخم جدًا، ولذلك تحركت الوزارة بمنتهى السرعة؛ لتأمين العمالة الضخمة في مشروعات التشييد التي تنفذها الوزارة، مشيرًا إلى أنهم عملوا على تنفيذ عدد من المراكز الطبية الميدانية في مواقع العمل.

وأضاف "خطاب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنه تم الانتهاء من إنشاء أحد المراكز الطبية الميدانية لرعاية العاملين بمواقع مدينة العبور الجديدة، لكنه لم يدخل العمل بعد، موضحًا أنه تم تزويد المركز الطبي بجميع المعدات الطبية وأجهزة الضغط والتنفس صناعي وطبيب مقيم.

وأشار، إلى أنه سيتم توقيع الكشف على العمال وقياس درجة حرارتهم على مستوى كافة مواقع العمل التابعة للوزارة بشكل دوري ويومي أثناء الدخول والخروج من المواقع، مؤكدًا أن جميع المواقع التي تعمل فيها وزارة الإسكان يتم إمدادها بالبوابة ذاتية التعقيم لفحص العمال بشكل ذاتي يوميًا لاتخاذ الاجراءات الاحترازية.

وتابع المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن هناك خطة للتعامل الفوري مع ظهور أي حالة اشتباه بالإصابة في أي موقع، بالتنسيق مع نقاط الصحة القريبة من المواقع بالكامل.

فيديو قد يعجبك: