إعلان

أزمة دفن طبيبة الدقهلية بسبب فيروس كورونا.. الأبرز في التوك شو

10:11 ص الأحد 12 أبريل 2020
أزمة دفن طبيبة الدقهلية بسبب فيروس كورونا.. الأبرز في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي:

زوج طبيبة الدقهلية المتوفاة بـ"كورونا" يروي كواليس رفض الأهالي دفنها

قال الدكتور أحمد الهنداوي، زوج الطبيبة المتوفاة بفيروس كورونا بالدقهلية:"لم أكن أتوقع التصرف الغريب من أهالي قريتي مع زوجتي المتوفاة، الناس قطعت الطريق بتاع المدافن علينا".

المستشار الإقليمي للصحة العالمية: جثامين وفيات كورونا لا تنقل العدوى

قالت الدكتورة مها طلعت، المستشار الإقليمي بمنظمة الصحة العالمية، إن مريض فيروس كورونا بعد أن يتوفى لا تنقل جثته المرض كما أنه عند تغسيل الجثمان هناك طرق وإجراءات يتم استخدامها، ولا يحدث فيها انتقال عدوى.

الإفتاء: التنمر على المصابين بفيروس كورونا من الكبائر

قال الدكتور مجدي عاشور، المستشار العلمي لمفتي الجمهورية، إن التنمر على الحالات المصابة بفيروس كورونا نوع من الكبائر وأمر غير مقبول على الإطلاق.

"لا يليق بشعب مصر".. متحدث الصحة معلقًا على أحداث دفن الطبيبة المتوفاة بـ"كورونا"

علّق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، على أحداث منع دفن جثمان طبيبة إثر مصابة كورونا، بسبب تجمهر عدد من أهالي قرية شبرا البهو بمركز أجا بالقليوبية، قائلًا: "ما حدث اليوم لا يليق بشعب مصر العظيم.. جثامين وفيات الكورونا لا تسبب العدوى إطلاقًا".

طارق شوقي: "اللي مش عاوز يتعلم يترك غيره يتعلم"

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على من يحرض على الامتحانات التي تجريها الوزارة الآن قائلاً: "اللي مش عاوز يتعلم يترك غيره يتعلم"، مشدداً على أن الدولة بكافة أجهزتها تتابع بشدة سير المنظومة التعليمية وتطبيق القانون على أي شخص يحاول المتاجرة بها، أو التحريض عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان