إعلان

زياد بهاء الدين: رجال الأعمال والعمال في "مركب واحد" لمجابهة تداعيات كورونا

01:39 ص الأحد 12 أبريل 2020
زياد بهاء الدين: رجال الأعمال والعمال في "مركب واحد" لمجابهة تداعيات كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

قال الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي الأسبق، إن الحديث عن الصحة أم الاقتصاد وأيهما له الأولوية في المناقشة به الكثير من المبالغة وليست به مسؤولية خاصة في ظل تداعيات أزمة كورونا العالمية، مؤكدًا أن الاعتبارين الصحي والاقتصادي لهما نفس الأهمية وكلاهما معركتان ممتدتان ولابد من التوازن بينهما".

وأضاف بهاء الدين، في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، تداعيات أزمة كورونا أثرت على طرفي الإنتاج (أصحاب الشركات والعمال)، موضحًا: "اللي عنده شركة أو مصنع مهموم وعماله مهمومين زيه، إحنا في الخوف والقلق بسبب كورونا وتداعياته في مركب واحد".

وتابع وزير التعاون الدولي الأسبق، "فيما عدا استثناءات قليلة على مساحة مصر كلها، هناك حالة من التضامن بين أصحاب الأعمال والعمال في كل القطاعات، الناس واقفة مع بعض بجد، ولو الروح دي استمرت أعتقد هيكون لها وقع كبير في تخطي الأزمة".

وأوضح نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، "وضعنا أفضل من غيرنا من دول العالم، بس مش عارفين إحنا فين على منحنى الوباء، كلنا مترقبين ونأمل ألا يسوء الوضع خلال الأسابيع المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان