إعلان

بكري: قيمة تبرعات أعضاء البرلمان لدعم مكافحة كورونا بلغت 20 مليون جنيه

08:53 م الجمعة 10 أبريل 2020
بكري: قيمة تبرعات أعضاء البرلمان لدعم مكافحة كورونا بلغت 20 مليون جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامى مصطفي بكري، إن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد وجه التحية إلى أعضاء المجلس لتبرعهم لصالح دعم الدولة فى جهود مكافحة مرض كورونا.

وأوضح بكرى، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، على فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، أن "عبد العال" ذكر أن قيمة التبرعات 20 مليون جنيه كمساهمة بسيطة من المجلس، تعكس مشاركة كافة قوى المجتمع المدنى في المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسى، والتي خصص لها مبالغ ضخمة في مكافحة المرض وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة وإصدار حزمة من الإعفاءات والتسهيلات لصالح المواطنين والشركات المضارة

وأشاد رئيس مجلس النواب، بتعامل الدولة المصرية مع هذا الحدث ومن قبله حدث الأمطار والسيول، واعتبره أداء جيد يعكس منظومة العمل وترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمواجهة المشاكل والأزمات التى تواجه البلاد فى الوقت الراهن وتوفير كل سبل الدعم الصحى والاقتصادى والاجتماعى للمواطنين.

وقال رئيس مجلس النواب إن الرئيس السيسى يضع مصلحة المواطن فى مقدمة أولوياته، كما أن المؤسسات المختلفة تعمل فى إطار منظومة واحدة ومتنوعة.

وقدم دكتور عبدالعال التحية للقوات المسلحة المصرية على استعداداتها لمواجهة كافة الأزمات المجتمعية، وهو ما يعكس حالة من الاطمئنان فى نفوس أبناء الشعب، كما وجه الشكر إلى الشرطة المدنية ودورها فى تنظيم الحظر وحماية الأمن والاستقرار داخل البلاد.

كما وجه التحية إلى المنظومة التموينية وتوفير السلع الاستراتيجية والدور الذى تقوم به كافة الجهات والوزارات المعنية.

وأكد أن المجلس سيعقد جلسته يوم 29 من الشهر الجارى وأنه اتخذ الإجراءات الصحية اللازمة والتباعد الاجتماعى فى جلوس الأعضاء.

ونفى رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، ما تردد من أن المجلس سيشرع فى مناقشة قانون تقدم به المستشار بهاء أبو شقه لاقتطاع نسبة 5% من مرتبات الموظفين، مؤكدا إن هذا الأمر غير دستورى ولم يتقدم أحد بمثل هذا القانون من الأساس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان