إعلان

تامر أمين: أزمة كورونا يمكن أن تتطور وتخرج عن السيطرة

12:08 ص الجمعة 10 أبريل 2020
تامر أمين: أزمة كورونا يمكن أن تتطور وتخرج عن السيطرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي تامر أمين، إنه وفقًا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، فقد بدأ اليوم أول أيام الحظر بداية من الساعة الثامنة إلى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

وأضاف تامر أمين، خلال تقديمه برنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، أن الحكومة قامت بتخفيف الساعة لتقليل الزحام والتكدس فى الساعة الأخيرة قبل الحظر، متابعًا: "الساعة مهمة لكي تساعد في تخفيف زحام المرور، الجميع ينتهي من عمله ويعود لمنزله ونحن كمصريين معروفين بأننا أصحاب آخر لحظة".

وأشار تامر أمين، إلى أن المواطن المصري يذهب لشراء متطلبات بيته فى الدقائق الأخيرة، وهناك من يخرج من العمل قبل الحظر بقليل، مطالبًا المواطنين بالتزام منازلهم للحد من انتشار كورونا، قائلا: "خلوا بالكوا .. ساعة الحظر ما تتعوضش".

وتابع مقدم "آخر النهار"، إن تصريحات الوزراء والمسئولين خلال هذه الأيام ربما توحي لنا بطمأنة المواطنين تجاه الوضع الصحي المتمثل في المستشفيات التي تم تجهيزها أو المدن الجامعية التي من الممكن تجهيزها لتصبح مستشفيات، مضيفًا: "التصريحات دي بتدل إن الموضوع مطول ومش لعبة ولسة هتبتدي".

مؤكدًا: "الحكومة أكيد عارفة إن الأزمة هتتطور وممكن تخرج عن السيطرة وتوصل الحالات إلى 1000 في اليوم مثلما يحدث في إيطاليا وإسبانيا".

ولفت تامر أمين، إلى أن مصر سجلت اليوم 15 حالة وفاة وهذا رقم كبير وعلينا الالتزام، قائلا: "فيه 15 أسرة النهارده فى حزن".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان