إعلان

محافظ الإسكندرية: التزام بنسة 100% بقرار حظر التجوال

09:59 م الأربعاء 25 مارس 2020
محافظ الإسكندرية: التزام بنسة 100% بقرار حظر التجوال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن هناك التزامًا كاملًا بنسبة مئة في المئة من المواطنين بقرار تطبيق حظر التجوال اعتبارًا من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

وأضاف الشريف، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن المحلات التجارية أغلقت أبوابها اليوم في الإسكندرية في الساعة الخامسة مساءً، لافتًا إلى تجهيز محافظة الإسكندرية غرفة عمليات لتلقي البلاغات والشكاوى.

وتابع محافظ الإسكندرية بأن الفئات المصرح لها بالوجود في الشارع خلال فترة حظر التجول هي التي ستوجد فقط خلال هذه الفترة وأية فئة أخرى باستثناء هذه الفئات سيتم تطبيق القانون عليها.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فرض حظر التجوال اعتبارًا من السابعة مساء حتى السادسة صباحًا، بداية من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوعين، مع توقف كل وسائل النقل الجماعي العام والخاص في نفس الفترة، ضمن الإجراءات الجديدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه أوضح أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام أن الفئات المستثناة من قرار حظر الحركة على الطرق العامة من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحًا، هي: "الإعلاميون والصحفيون والأطباء والتمريض"، وذلك من خلال كارنيه النقابة أو المؤسسة الطبية التابع لها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان