إعلان

"خرجوا بدعوة خبيثة".. محافظ الإسكندرية معلقًا على تجمعات المواطنين بالمحافظة

08:58 م الثلاثاء 24 مارس 2020
"خرجوا بدعوة خبيثة".. محافظ الإسكندرية معلقًا على تجمعات المواطنين بالمحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علَّق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تجمعات عدد من المواطنين أمس في المحافظة، هللوا وكبروا ليرفع الله عنهم وباء "كورونا"، متسائلًا: "أهالينا الطيبين استجابوا للنزول للشارع بعد ما سمعوا الناس بتكبر وتهلهل بدعوة خبيثة وماكرة قائم عليها كارهون وحاقدون لمصر"، متسائلًا: "فيه حَد يضحّي بأهله وناسه ويقول لهم هندعوا الله ونمشي في الشارع، ده لو واحد مصاب هيعدِي الناس كلها".

وأضاف الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الذين استجابوا لهذه الدعوة "ناس بسطاء وغلابة اعتقدوا أن كلنا هنتضرع لله في وقت واحد، وبدأت الدعوة من البلكونات، وبمجرد ما سمعوا الناس بتدعي إن ربنا يرفع البلاء عنّا، نزلوا مشيوا في الشارع"، موضحًا أن خروج المواطنين إلى الشارع كان مشكلة؛ لأنهم ليس لديهم وعي ديني، والأمن تعامل معهم فورًا وفرقهم عقب النقاش معهم.

وتابع محافظ الإسكندرية: "الأمن قام بإلقاء القبض على عدد من الأشخاص، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم، ومعظمهم بسطاء مايستاهلوش يحصل معاهم كده.. ووزارة الداخلية ستنظر إليهم بعين الرحمة"، مشددًا على ضرورة الحاجة إلى الالتزام والانضباط والجدية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان