إعلان

بعد تعافيه من "كورونا".. محمد: "الناس خايفة مني ومش عارف أخرج من البيت"

12:28 ص الثلاثاء 24 مارس 2020
بعد تعافيه من "كورونا".. محمد: "الناس خايفة مني ومش عارف أخرج من البيت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
أعرب المواطن علي محمد علي، المُعافى من الإصابة بفيروس كورونا، عن استيائه الشديد من طريقة تعامل المواطنين معه عقب خروجه من الحجر الصحي بعد شفائه.

وقال علي، خلال حواره مع برنامج "التاسعة" المُذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء اليوم الإثنين، أنه أصيب بالفيروس على الباخرة السياحية في محافظة الأقصر؛ لمخالطته مُصابًا، دون ظهور أية أعراض عليه، ثم انتقل إلى الحجر الصحي في مرسى مطروح، وخرج بعد 8 أيام عقب شفائه من الفيروس.

وتابع المعافى من الإصابة: "عُدت إلى محافظتي المنيا، ومش عارف أطلع من بيتي؛ لأن الناس خايفة مني وكلامهم عليَّ كتير، وده مضايقني وتسبب لي في ألم نفسي".

بينما قالت الممرضة وفاء صلاح، متعافية من "كورونا"، إنها أصيب نتيجة تعاملها مع حاملي الفيروس خلال عملها، متابعة: "الناس حسستنا إننا وصمة عار.. حتى أهلي الناس خافت منهم وبتبعد عنهم".

ومن جانبها، قالت الطفلة إسراء السيد، متعافية من "كورونا"، إنها خضعت للتحليل بالصدفة؛ لأن والدتها تعمل ممرضة في مستشفى حميات إمبابة، مشيرةً إلى أنها الوحيدة التي جاءت نتيجة تحليلها إيجابية، أما والدتها وشقيقها فجاءت نتيجتهما سلبية.

وتابعت إسراء بأنه اتضح بعد ذلك إصابة زميلة لها بالمدرسة بالفيروس بالصف الثاني الإعدادي، لافتةً إلى أنها ظلت في مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية لمدة 7 أيام، حتى تم شفاؤها، ثم خرجت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان