إعلان

نقيب المحامين الجديد: مبالغ مالية ضخمة جدًّا كانت تنفق تحت هذه البنود

11:39 م الأربعاء 18 مارس 2020
نقيب المحامين الجديد: مبالغ مالية ضخمة جدًّا كانت تنفق تحت هذه البنود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال رجائي عطية، نقيب المحامين الجديد، إن هناك مبالغ بالملايين أُنفقت على مؤتمرات ليست النقابة في حاجة إليها، وأنفقت على ما يُسمى بـ"الولائم" وشراء ولاء الآخرين، مضيفًا: "مبالغ ضخمة جدًّا جدًّا".

وأوضح عطية، خلال أول ظهور إعلامي له ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "كل يوم"، اليوم الأربعاء، أنه شُكلت لجنة لفرز إيرادات ومصروفات النقابة كافة، وما ستخلص إليه اللجنة ستوضح الإنفاقات التي تمت بغير مستندات أو دون وجهة حق، موكدًا أنه سيهتم بملفَّي العلاج والمعاشات، وقد أصابهما انحدار شديد، ما يستلزم تحويل هذين الملفَّين الكبيرَين من "الإهانة" إلى "الكرامة".

وأضاف نقيب المحامين الجديد أن أول ما سيعمل عليه هو رعاية المحامين كافة في حال أصابهم أي مرض أو عجز أو وفاة، متابعًا: "أنا أجريت عمليات كتير دون الحصول على مليم من النقابة".

وأشار عطية إلى أن الإنفاق بشكل ضخم لم يحدث في فترة الدعاية الانتخابية فقط، بل حدث في فترة تولِّي سامح عاشور نقابة المحامين، مضيفًا: "نقيب المجلس اللي موجود في النقابة حينما يطرح انتخابات يجب أن يتوقف عن ممارسة الإنفاق؛ لا سيماء على المؤتمرات والجولات الانتخابية، وكان يجب صدور قرار بتشكيل لجنة محايدة من شيوخ النقابة لإدارة فترة الانتخابات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان