إعلان

مُنقذ السيارات الغارقة: أخرجت 46 سيارة و6 أتوبيسات مدارس من مياه الأمطار

12:10 م السبت 14 مارس 2020
 مُنقذ السيارات الغارقة: أخرجت 46 سيارة و6 أتوبيسات مدارس من مياه الأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

كشف شريف خيرى، مُنقذ السيارات المتعطلة بسبب الأمطار في منطقة التجمع، عن تمكنه من إنقاذ 46 سيارة و6 أتوبيسات مدارس بمفرده خلال موجتي الأمطار الغزيرة في فبراير ومارس الحالي، بخلاف عدد آخر تمكن باقي الفريق من إنقاذه.

وقال خيري، خلال حواره مع برنامج "صباح الورد" المُذاع على فضائية "ten"، اليوم السبت، إن مبادرته بدأت العام الماضي بمنشور كتبه في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عن "امتلاكه سيارة جيب ويمكنه تقديم المساعدة للسيارات المتعطلة في وقت الأمطار"، وهو ما لاقى استحسان الكثير وانتشر منشوره على نطاق واسع.

وأضاف خيري أن عددًا من الأشخاص الذين يمتلكون سيارت دفع رفاعي في منطقة التجمع أبدوا تعاونهم معه في المبادرة، مشيرًا إلى أن هذا النوع من السيارات مجهز للسير في الصحراء سواء صعودًا أو نزولًا، بالإضافة إلى تحملها لدرجات الحرارة العالية ودفع الأحمال الثقيلة.

وتابع خيري بأن فريق الإنقاذ صار يغطي نطاق القاهرة الجديدة بداية من طريق السويس وحتى العين السخنة ومن الدائري حتى مدينتي، مشيرًا إلى أن الفريق بأكلمه من التجمع وعلى دراية بالمنطقة التي يغطيها، ومن الصعب عليهم الوصول لأي سيارة خارج هذا النطاق.

يذكر أن فيديو انتشر لسيارة شريف خيري على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تخرج عدد من السيارات الغارقة في مياه الأمطار بمنطقة التجمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان