إعلان

"حقيقة تأجيل الامتحانات وتصاعد أعداد الإصابات بكورونا".. أبرز ما في التوك شو

10:09 ص الأحد 27 ديسمبر 2020
"حقيقة تأجيل الامتحانات وتصاعد أعداد الإصابات بكورونا".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير التعليم العالي: "لا تأجيل للامتحانات ولا إلغاء للدراسة"

علق الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، على شائعة تعطيل الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا واستكمال الدراسة عن طريق التعليم عن بعد، قائلًا: "متعودين على الشائعات أول ما بنقرب من الامتحانات وبداية الدراسة، وبقينا متمرسين في أصول الشائعات وبقينا عارفين نتعامل معاها ازاي".

وقال "عبد الغفار": "لا تأجيل للامتحانات ولا إلغاء للدراسة، إجرائتنا ماشية واللي حاسس أنه مش قادر يمتحن هنأجله امتحانه ومعندناش مشكلة نتعامل مع جميع الطلاب ولدينا كامل المرونة للتعامل مع كل حالات الطلاب".

رئيس نادي الزمالك الجديد: نحاول تدبير الموارد المالية لسداد مستحقات اللاعبين

قال المستشار عماد عبد العزيز، رئيس نادي الزمالك: إنه قرر وضع اسم أحمد البكري على إحدى قاعات النادي تخليدًا لذكراه.

وأضاف عبد العزيز، "نعد جمهور الزمالك بتقديم كل ما هو في صالح النادي، ويتم دراسة كل الملفات حاليًا، وإن شاء الله نحاول تدبير الموارد المالية لحل مشكلات اللاعبين وحصولهم على مستحقاتهم المالية".

البابا تواضروس: إذاعة قداس عيد الميلاد على الهواء

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه سيتم إذاعة القداس على الهواء، وسنرسل ببرقيات تهنئة بالفيديو لكنائسنا فى الخارج وسيتم ترجمتها بلغات كثيرة، مضيفًا: "نحن نتابع بينات وزارة الصحة ونتابع الوضع عالميا ونرى المناسب من قرارات ونقوم بعمله".

مستشار الرئيس: "أعداد الإصابات في تصاعد ولا نعرف موعد ذروة الموجة الثانية"

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الوقائية والصحية، إن أعداد الإصابات بفيروس كورونا في تصاعد بشكل يومي، وعند البدء في انخفاض الأعداد يمكن أن نقول أننا وصلنا لذروة الموجة الثانية، مشيرًا إلى أن أعداد الإصابات التي يتم الإعلان عنها حاليًا هي الأرقام التى يتم الإبلاغ عنها، ولكن هناك الكثير من الحالات التى تعالج فى المنازل وأماكن أخرى، ليست من ضمن الأرقام.

وزير التعليم العالي ينفي تحويل المستشفيات الجامعية إلى "عزل"

نفى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحويل كل المستشفيات الجامعية لمستشفيات عزل، قائلًا: "هذا أمر غير صحيح"، موضحًا: "مستعدين من شهرين للموجة الثانية وتم وضع خطة لمواجهة زيادة الأعداد في الموجة الثانية، وتم فتح الـ 25 مستشفى الجامعي لاستقبال حالات كورونا ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان