إعلان

"يستوجب الجزاء الجنائي"..محامية بالنقض عن تشهير عدد من المحامين بفتاة ميت غمر

11:01 م السبت 19 ديسمبر 2020
"يستوجب الجزاء الجنائي"..محامية بالنقض عن تشهير عدد من المحامين بفتاة ميت غمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت المحامية مها أبو بكر، على واقعة تحرش 300 شاب بفتاة ميت غمر وتشهير محامين المتحرشين بالفتاة على الإنترنت، قائلة: "إن المحامين الذين قاموا بالتشهير بالفتاة المتحرش بميت غمر ونشر صور خاصة قاموا بخرق القانون بصورة مباشرة ويجب معاقبتهم بأقصى سرعة ممكنة".

وأضافت "أبو بكر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي أم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم السبت، أن هولاء المحامين لا يتحلوا بأي قدر من المهنية المتعارف عليها بين المحامين، موضحة أن محامين المدعي عليهم قاموا بتحريض ال300 أُسرة الممثلين أفراد الواقعة بتهديد الفتاة إذا لم تتنازل عن المحضر المقدم فيهم.

وأكدت، أن المجتمع المصري يعاني من قصور هائل في القيم الأخلاقية حيث إن المجتمع قد يبرر التحرش بأي فتاة بسبب أن ملابسها قد تكون غير ملائمة وذلك لا يجوز تمامًا، موضحة أنه يجب صياغة قوانين جديدة تنصر المرأة في ذلك النوع من القضايا ومحاسبة جميع الأطراف المتعلقين بقضية فتاة ميت غمر بداية من الأفراد المتهمين انتقالًا إلى المحامين والأهالي.

وتابعت المحامية بالنقض، إن ردع القانون ليس كافي في مثل تلك القضايا فلابد من وجود تكاتف الجميع والتأكيد على حماية المرأة وعدم المساس بحقوقها .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان