إعلان

النجاح هو دواء جسمي.. فتاة مصابة بمرض نادر صعدت قمة الجلالة بدراجة

01:50 م الأربعاء 16 ديسمبر 2020
النجاح هو دواء جسمي.. فتاة مصابة بمرض نادر صعدت قمة الجلالة بدراجة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا عن فتاة سالي حسني اجتاح المرض جسدها لكنها رفضت الاستسلام لتقطع 140 كم بدراجة ووصلت إلى قمة جبل الجلالة.

واجتاح متلازمة الإغراق جسد سالي حسني، والتي جعل جسدها يغرق عند تناول الطعام، مما أدخلها في سلسلة من الجراحات المعقدة ودب الوهن في جسدها، لكنها رفضت الاستسلام وقررت أن تكون أداة لرسم الفرحة على شفاه البسطاء فمنحتهم الطعام الذي حُرمت منه وشاركتها لحظات السعادة وحاولت حمايتهم من برد الشتاء.

وبالرغم من كل هذا، فإن حلمها وتحديها وإصرارها على تخطي الصعاب ظل يراودها، وبعد شهور من الصراع وقررت ألا تستسلم وبحثت عن شغف تعود به إلى حياتها الطبيعية بعيدا عن الأدوية أو المساعدات الطبية لعلها تثبت لنفسها قبل أن تثبت للجميع أنه لا وجود للمستحيل وأن بالإرادة وبالتحدي تستطيع التغلب على العقبات.

وقالت "حسني"، خلال تصريحات عبر تطبيق "زووم"، لفضائية القناة الأولى، إنها شاركت في مسابقة تُنظم في الجلالة مرة كل عام، مشيرةً إلى أن الطريق صعب للغاية.

وأضافت: "كانت هذه المشاركة حلما بعيدًا بالنسبة إليها، حيث مطلع الجبل يقدر بنحو 40 كم من إجمالي 140 كم، لكني اخترت التدريب والإصرار والعظيمة، كما أن كل من حولي دعموني استطعت أن أكمل الطريق".

وتابعت: "أي حاجة في الدنيا محتاجة تمرين واستمرارية، وأي تحدي طعم لحياتي، وكل حاجة بتمشي بإذن الله، وده سبب إني بكمل حياتي وعاوزة أعيش يومي، والنجاح دايما بيجيب نجاح، وهو ده الدواء الحقيقي لجسمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان