إعلان

عماد أديب: خسارة ترامب حصاد لما فعله في 4 سنوات

11:08 م الأحد 08 نوفمبر 2020
عماد أديب: خسارة ترامب حصاد لما فعله في 4 سنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، إن خسارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب الانتخابات تعبر عن أنه يحصد ما فعله.

وأضاف "أديب"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON"، اليوم الأحد، أنه طوال 4 سنوات تجاهل فيها الحزب والعمل منفردًا والسياسة الهوجاء والمسائل الانفعالية والعمل الفردي، مشيرًا إلى أنه أكثر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة قدم في سنة حكمه الأولى مسؤولون استقالاتهم أو فصلهم، لأنه شخص فردي يتصرف بفردية وعنفوان ولا علاقة له بالقانون أو الدستور أو الاستعانة بالمستشارين.

وأوضح أن ترامب دمر فكرة العمل الجماعي الخاصة بالحزب الجمهوري، إذ أنه ارتكب خطأ لا يغتفر إذ أنه أجبر كل مساعديه وفرض على أنصاره وطلب منهم عدم التصويت بالبريد، متابعًا: "معظم جمهور التيار الجمهوري يتخطى عمرهم 50 عاما وهم من الرجال والبيض وولايات الجنوب وحكم عليهم بعدم التصويت بالبريد".

وأكد أن الذهاب إلى اللجان في ظل وباء كورونا كان صعبًا على كبار السن، وبخاصة في ظل ارتفاع إصابات فيروس كورونا في أسبوع الانتخابات، مشيرًا إلى أن ترامب بطريقة ما سوف يقبل الهزيمة أو ستفرض عليه وسيدمر الحزب الجمهوري بأن يخلق خاصًا به وسيدمر الحزب الجمهوري ويخلق نوعًا من المعارضة الخاصة به.

وأشار، إلى أن ترامب قال في أكثر من مناسبة إنه ليس من نفس تركيبة واشنطن التقليدية المحترفة، وأنه يمثل تيار، موضحًا:"ترامب لا يستطيع أن يكون حزبيًا لكنه يصلح أن يكون زعيم تيار لأنه شخصية انتقامية لا تقبل الهزيمة أو أن يعترض عليها أحد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان