إعلان

قبل انطلاقه بساعات.. نائب رئيس مهرجان الإسكندرية تكشف الاستعدادات النهائية للدورة 36

11:52 م الجمعة 06 نوفمبر 2020
قبل انطلاقه بساعات.. نائب رئيس مهرجان الإسكندرية تكشف الاستعدادات النهائية للدورة 36

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

كشفت ميرفت عمر نائب رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، عن الاستعدادات النهائية لإنطلاق المهرجان، والمقرر افتتاحه غدا السبت من 7 إلى 12 نوفمبر الجاري بمسرح محمد عبد الوهاب بدلا من الروماني.

وأكدت نائب رئيس مهرجان الإسكندرية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «Ten»، أنه نظرا للظروف التي يمر بها العالم بسبب جائجة كورونا سيتم إقامة المهرجان في المسرح المكشوف مسرح الفنان محمد عبدالوهاب، وسط اجراءات احترازية مكثفة.

وأوضحت أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية وسط خطوات حاسمة لتطبيق التباعد الإجتماعي، وتقليص العديد من الفعاليات، وتقليل أعداد الضيوف والمدعوين للمهرجان.

وأشارت إلى أنه تم إطلاق اسم الفنان الكبير عزت العلايلي على تلك الدورة من مهرجان الإسكندرية السينمائية، وستشهد تكريم الفنان الكبير صلاح عبدالله والمخرجة المتميزة إيناس الدغيدي.

وأوضحت أنه تم تقليص عدد المسابقات في تلك الدورة من 4 مسابقات إلى مسابقتين فقد، الأولى مسابقة الأفلام الطويلة، مسابقة الأفلام القصيرة لدول البحر المتوسط، وذلك نتيجة للظروف التي يشهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان