إعلان

مدير قصر العيني الجديد: الانتهاء من تطوير "الفرنساوي" بعد انتهاء تخصيصه كمستشفى للعزل

08:58 م السبت 14 نوفمبر 2020
مدير قصر العيني الجديد: الانتهاء من تطوير "الفرنساوي" بعد انتهاء تخصيصه كمستشفى للعزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور عمرو الحديدي، مدير مستشفى قصر العيني الجديد، إن ما تم تنفيذه من تطوير داخل المستشفى ساهم بشكل كبير في مواجهة الأزمة العالمية لفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن مستشفى الباطنة أصبح مستشفى وعزل، وعلى الرغم من تراجع أعداد المصابين إلا أنها لا تزال مستمرة لاستقبال الحالات، مؤكدًا أن القسم جاهز فى حال وجود موجة ثانية من فيروس كورونا بكافة امكانيته وأجهزته الطبية.

وأضاف الحديدي، خلال حواره عبر شاشة التليفزيون المصري، اليوم السبت، أن أعمال تطوير مستشفي الاستقبال والطوارئ نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتضمنت إضافة عدد من الأقسام الطبية وهي قسم العزل بغرفتي عزل، وقسم الإقامة القصيرة، وقسم طواريء القلب والعصبية بالإضافة إلى جناح العمليات.

وتابع مدير مستشفى قصر العيني الجديد، لدينا فريق متخصص بقصر العيني للسياحة العلاجية في كافة التخصصات، حيث أن المستشفى يمتاز بسمعة عالمية جاذبة للراغبين في الحصول على خدمات طبية على أعلى مستوى.

واستطرد الدكتور عمرو الحديدي: "تمت زيادة المساحة الكلية لمستشفى الطوارئ والعمل على تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية العالمية للطوارئ لتصبح وفق كود مستشفيات الطوارئ الدولية، مما يعود بالإيجاب والأثر الكبير على المرضى المترددين على طوارئ قصر العيني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان