إعلان

"وحشتوني".. لميس الحديدي تكشف تفاصيل "كلمة أخيرة" بعد عودتها للشاشات

09:56 م الأحد 04 أكتوبر 2020
"وحشتوني".. لميس الحديدي تكشف تفاصيل "كلمة أخيرة" بعد عودتها للشاشات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، انطلق برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، مساء اليوم الأحد، عبر فضائية ON، اليوم الأحد، ومن المقرر أن يذاع من السبت إلى الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقالت "الحديدي" في برنامجها "كلمة أخيرة"، إن هذه تجربة جديدة وقبل الحديث عن محتوى البرنامج يجب أن أوجه الشكر لكثيرين للجمهور الوفي الذي تابعنى بالحب وبالنقد، متابعة: "وحشتوني".

ووجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: "أحب أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم منتج إعلامي يليق بالمشاهد المصري"، موضحة أن سبب تسمية برنامجها "كلمة أخيرة" وهو إيمانها هي وفريق العمل أن الكلمة الأخيرة دائمًا تكون للمشاهد وهدفهم توفير المعلومة والتحليل والخبر المدقق ولكن الكلمة الأخيرة ستظل للمشاهد.

وأضافت أن الصورة الكاملة للدولة بها الكثير من النجاحات التي تحققت على الأرض، والدولة كانت شجاعة واشتبكت مع العديد من القضايا التي لم يكن أي شخص يجرؤ الدخول فيها، لأنها كانت من المحرمات، مشيرة إلى أن الدولة ستحتفل غدًأ بمرور 4 سنوات على بدء الإصلاح الاقتصادي.

وتابعت: "لأول مرة بنشوف التعليم بشكل مختلف منذ عقود ونواجهها بكل جراءة وشجاعة، الصورة فيها العديد من التحديات التي تواجهه الدولة، وسناقش جميع المشاكل ونبحث لها عن حلول لأن هذا جزء من دورنا، ولن نغفل من المتربصين للدولة المصرية في الداخل والخارج".

وأكدت أن الإعلام لن يقف على الحياد في الحرب على الإرهاب، لأن العدو واضح، ونحن جزء من هذا الوطن، لافتة إلى أن الإعلام شريك في هذا الاشتباك بشكل أساسي.

واختتمت: "خريطة البرنامج ستكون كالتالي، الحلقة تنقسم ساعتين ساعة إخبارية لمتابعة كل شئ إقليمي ودولي، والساعة الثانية ستكون متنوعة ما بين حوارات فنية واجتماعية ومناقشة قضية دعم ومساندة المرأة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان