إعلان

الشباب والرياضة تكشف عن الاستعدادات النهائية لافتتاح أولمبياد الطفل المصري

11:08 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020
الشباب والرياضة تكشف عن الاستعدادات النهائية لافتتاح أولمبياد الطفل المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد خميس:

كشف الدكتور محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، عن تفاصيل انطلاق أولمبياد الطفل، قائلًا: "إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أطلق في أغسطس الماضي شعلة أولمبياد الطفل المصري في المركز الأوليمبي بالمعادي، وتبعها إيقاد الشعلة في مختلف المحافظات".

وأضاف "فوزي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، اليوم الاثنين، أن الهدف منها خلق جيل جديد قادر على تحمل المسئولية وممارسة الرياضة وجعلها أسلوب الحياة، بجانب غرس روح التعارف بين المشاركين من مختلف المحافظات، والاهتمام بأهمية التنشئة السليمة للطفل والاهتمام بدور الرياضة في التربية البدنية والجوانب الصحية واكتساب الأطفال المهارات الأساسية السليمة التي تساعدهم على القيادة وخلق جيل واعي وسليم صحيًا.

وتابع، أنه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتم افتتاح أولمبياد الطفل في تمام الساعة 7 مساء بالمركز الأوليمبي بالمعادي، والحفل سيكون كبير جدًا سيقدمه الفنان هشام عباس، وسيشهد عروض تايكوندو فني وعروض كاراتيه بمشاركة 200 من طلائع الجيزة وعروض فنية شبابية من مختلف المحافظات.

وأردف، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أنه سيكون هناك تنافسًا في عدد كبير من الألعاب الأولمبية بين الأطفال للتشجيع على ممارسة الرياضة وخلق جيل جديد قادر صحيًا، منوهًا أن التصفيات اقليمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان