إعلان

محمد علي خير: هناك مؤامرة شديدة الوضوح تجاه مصر من القنوات المعادية بالخارج

10:31 م الأحد 29 سبتمبر 2019
محمد علي خير: هناك مؤامرة شديدة الوضوح تجاه مصر من القنوات المعادية بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم أبوالنور:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن المواطن المصري سجَّل وطنيته بامتياز وذكاء، وأكد أنه لن يفرِّط في هذا الوطن ودولته وجيشه خط أحمر، لكن توجد مؤامرة شديدة الوضوح من القنوات المعادية في الخارج.

وأضاف خير، خلال برنامجه "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه خائف أن تقع الدولة المصرية في أكبر الأخطاء على الإطلاق إذا تصوَّرت أن المؤامرة الخارجية انتهت، مشيرًا إلى أن المتآمر خسر معركة لكنه لم يخسر حربًا، فالمتآمر لسه شغال.

وشدد الإعلامي على ضرورة أن تذهب الدولة إلى المعركة حاشدة كل قواها التي تتضمن الأحزاب التي تم تجميدها، وقواها السياسية التي جرى إقصاؤها السنة الماضية وتهميشها، وإعلامها الذي جَرَت السيطرة عليه حكوميًّا وفقد تأثيره وبريقه ومصداقيته؛ فلجأ الناس إلى متابعة القنوات المعادية.

وتابع مقدم "المصري أفندي" بأن المواطن غاضب من نتاج وأثر قرارات الإصلاح الاقتصادي، وهناك جزء يشعر أن إعلامه ليس حرًّا وبالتالي يلجأ إلى القنوات المسمومة، منوهًا بأنه على الرغم من كل هذه الأمور المواطن نسي أزمته الاقتصادية ووقف بجوار بلده في حربها ضد الأعداء.

وأعرب مقدم البرنامج عن وجهة نظره مخاطبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "أرى أن تسمح لي الدولة بأجهزتها وعلى قمتها الرئيس، أنه ينبغي مراجعة كافة السياسات الاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة القادمة، وأعلم أن ما جرى من خطوات إصلاح اقتصادي هو لصالح الدولة والناس؛ لكن حجم الجرعة كان شديدًا.. إذا كان الرئيس السيسي وعدنا بأن عام 2020 ستقدم الدولة للمواطن انفراجة في أحواله؛ فليعجِّل بها الرئيس الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان