إعلان

"يخفف العبء على المواطنين".. "الغرفة التجارية" مشيدةً بالإقبال الشديد على "أهلًا مدارس"

10:07 م الإثنين 02 سبتمبر 2019
"يخفف العبء على المواطنين".. "الغرفة التجارية" مشيدةً بالإقبال الشديد على "أهلًا مدارس"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد جمعة:

قال شريف يحيى، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن معرض "أهلًا مدارس" شهد حالة من الإقبال الشديد على شراء الأدوات الكتابية والمكتبية والأحذية وملابس المدارس، مؤكدًا أن كل مستلزمات المدارس والشنط المدرسية المطروحة بالمعرض تقل أسعارها بنسبة تتجاوز الـ30%؛ لتخفيف العبء على المواطنين.

وأضاف عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ONE"، مساء اليوم الإثنين، أن هناك تعاونًا كبيرًا بين وزارة التموين والغرف التجارية وصندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ لإنجاح الموسم الثالث من المعرض، مؤكدًا: "نراعي البعد المجتمعي والإنساني ونهدف إلى توفير سلع جيدة بسعر مناسب".

وتابع يحيى بأن هناك أكثر من 20 شادرًا سيتم افتتاحها بالتعاون مع محافظة القاهرة موزعة على كل المناطق لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

وأشار عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية إلى أن وزارة التموين تجهز بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة عددًا من القوافل المتنقلة لطرح المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في عديد من المناطق؛ خصوصًا الأولى بالرعاية والمناطق الشعبية، بالتوازي مع معرض "أهلًا مدارس".

ويتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، وكذلك توفير منتجات السلع الغذائية الأساسية للطلاب من خلال الشركات التابعة للوزارة بسعر الجملة.

فيديو قد يعجبك: