إعلان

التموين: 15 يومًا مهلة للتظلم على إيقاف بطاقات الدعم - فيديو

12:07 ص الإثنين 04 مارس 2019
التموين: 15 يومًا مهلة للتظلم على إيقاف بطاقات الدعم - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أكد اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، أنه لم يتم إيقاف أي بطاقة تموينية خلال المرحلة الثانية التي بدأت يوم الجمعة الماضية، موضحًا أن بطاقات المرحلة الأولى تقوم بصرف الخبر بعد أن تم إيقافها تموينيًا فقط.

وأوضح "مدكور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي أم سي"، اليوم الأحد، أنه نسبة صحة البيانات كانت تصل إلى 97%، و3% كان لديهم حق في التظلم، مؤكدًا أن الوزارة راجعت بيانات من تقدموا بالتظلم في الفترة من 1 فبراير حتى 20 فبراير، واعتبارًا من بداية الشهر الحالي لن يتم ايقاف أي بطاقات خبز أو تموين.

وأضاف أنه سوف يستمر أصحاب البطاقات في صرف الخبر والتموين مع ظهور رسالة على بون الخبز والتموين للتنويه بأنه سوف يتم إيقاف البطاقة في الأول من أبريل مع إيضاح سبب الإيقاف.

وأشار إلى أنه توجه المواطن في الرسالة إلي كيفية التظلم، عن طريق زيارة الموقع الرسمي للوزارة، موضحا أنه سوف يتم إيقافها سلع تموينية فقط لحين إقرار مجلس النواب بالنسبة لموقف الخبز.

ولفت مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، إلى أن المهلة المسموحة للتظلم سوف تكون 15 يومًا ابتداء من 1 مارس وحتى 15 مارس، مضيفًا: "بعد ذلك التوقيت يتم إعطاء مهلة للفنيين لمراجعة التظلمات.

وشدد مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، على أنه بعد يوم 1 إبريل سوف يتم إيقاف بطاقة من لم يتظلم سواء عنده حق أم لا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان