إعلان

بعد حصده جائزة "دبي للصحافة العربية".. محمد مهدي: "أعشق الصحافة الإنسانية"

08:35 م الأحد 31 مارس 2019
بعد حصده جائزة "دبي للصحافة العربية".. محمد مهدي: "أعشق الصحافة الإنسانية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

احتفل برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "Ten"، اليوم الأحد، بعدد من صحفيي مصر الذين حصدوا أهم الجوائز في عدة فروع بمسابقة "الصحافة العربية" المُقامة في دبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويعتبر المنتدى أكبر تجمع سنوي للصحافة والإعلام العربي.

وقال محمد مهدي، الكاتب الصحفي بموقع "مصراوي"، والفائز بجائزة مسابقة الصحافة العربية للشباب، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، إنه تقدم بـ5 قصص متنوعة في فئة الشباب، من بينها قصتان عن النوبة.

وأضاف الكاتب الصحفي أن من بين أعماله التي تقدم بها إلى المسابقة، ملف خاص عن الفنان والمعماري المصري رمسيس ويصا واصف، رائد فن المنسوجات بالحرانية، وقصة عن لاجئة سورية شقت طريقها إلى ألمانيا على كرسي متحرك.
وأشار مهدي إلى تعاونه مع المصور محمد حسام الدين، في قصة "الممر الآمن"، من خلال معايشة لمدة ثلاثة أشهر، ولفت الصحفي الشاب إلى أنه يهتم في الفترة الأخيرة بالسفر لمحافظات الصعيد لكتابة قصص عن أهل المكان.

وأكد الكاتب الصحفي عشقه الكبير للصحافة الإنسانية ومحاولاته الدائمة البحث عن قصص حب وكفاح حقيقية بعيدًا عن مشاعر السوشيال ميديا المستهلكة، لافتًا إلى أن هناك عديدًا من القصص الإنسانية التي يعتز بها ونشرها عبر موقع "مصراوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان