إعلان

رئيس جامعة القاهرة: نشارك بقوة في فعاليات منتدى شباب العالم

01:02 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
رئيس جامعة القاهرة: نشارك بقوة في فعاليات منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة مشاركة بقوة على كل المستويات في منتدى شباب العالم المقام في نسخته الثالثة في مدينة شرم الشيخ سواء من خلال مشاركة الطلاب أو إدارة الجامعة أو أعضاء هيئة التدريس من الشباب.

وأضاف الخشت، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن طلاب جامعة القاهرة وباقي الجامعات المصرية مشاركون في كل جلسات وفاعليات منتدى شباب العالم بجانب شباب من جامعات عالمية؛ لتبادل الأفكار والثقافات.

وتابع رئيس جامعة القاهرة بأن منتدى شباب العالم هذا العام يشهد تنوعا في الموضوعات المطروحة للنقاش في جلساته المختلفة، سواء بمناقشة الذكاء الاصطناعي والعلاقات الدولية والحرب والاتحاد من أجل المتوسط.


جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وافتتح السيسي وحرمه، السبت الماضي، مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

ويُقام مسرح شباب العالم للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان