إعلان

مستشار الرئيس اللبناني: عون وعد بمحاربة الفساد والرشاوى وإقامة مشروعات جديدة

11:00 م الأحد 03 نوفمبر 2019
مستشار الرئيس اللبناني: عون وعد بمحاربة الفساد والرشاوى وإقامة مشروعات جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال رفيق شلالا، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية اللبنانية، إن الرئيس اللبناني ميشال عون قدم كثيرًا من الضمانات في كلمته اليوم إلى الشعب اللبناني بالتركيز على عدد من الملفات فور تشكيل الحكومة الجديدة بعد استقالة حكومة سعد الحريري.

وأضاف شلالا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الأحد، أن عون وعد في كلمته بمحاربة الفساد والرشوة وإقامة مشروعات اقتصادية جديدة خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن جانبًا من التحرك الشعبي في الشارع اللبناني تجاوب مع الضمانات التي قدمها ميشال عون والجانب الآخر رفض التجاوب وأعلن مطالب جديدة.

وتابع المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية اللبنانية بأن نسبة مَن يريدون التجاوب مع الرئيس اللبناني في الشارع تزداد يومًا بعد يوم وأن الساعات المقبلة ستحدد الخيارات التي ستتخذها الدولة في مواجهة التطورات السياسية في الشارع اللبناني.

أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الأحد، أن الشعب فقد ثقته في دولته، وأنه يجب العمل على ترميم هذه الثقة.

وألقى عون كلمة من داخل القصر الجمهوري، مُخاطبًا آلاف اللبنانيين الذين احتشدوا اليوم للتعبير عن دعمهم له: "جئتم اليوم لتجددوا العهد... فأهلًا وسهلًا.. وأنا باقٍ على العهد، جئتم تقولون إنكم معي؛ لكن أنا معكم ومن خلالكم أرى شعب لبنان كله وأنا أحبكم (كلكن يعني كلكن)".

وقال الرئيس اللبناني إن الساحات كثيرة، ولكن يجب أن لا تكون ساحة بمقابل ساحة أو تظاهرة نقيضة لأخرى، وهذه الساحات تحتاج إلى دعم، والفساد لا يذهب بسهولة إلا عند بذل الجهد اللازم، مضيفًا: "الفساد لا يمكن أن يزول بسهولة؛ لأنه متغلغل في الدولة منذ عشرات السنين.. ونحن نعمل على إزالته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان