إعلان

الكاميرات تكشف رحلة اختفاء "فتاة المرج".. وعمها: "نجحنا في الوصول للسائق"

12:23 ص الجمعة 29 نوفمبر 2019
الكاميرات تكشف رحلة اختفاء "فتاة المرج".. وعمها: "نجحنا في الوصول للسائق"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي رامي رضوان، مقاطع فيديو من كاميرات مراقبة تكشف رحلة "بسنت" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، والمتغيبة عن منزلها منذ مساء يوم الاثنين الماضي أثناء عودتها من الجامعة.

وعلق محمد الجمل، عم الطالبة "بسنت" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المرج"، خلال برنامج "مساء dmc"، مساء اليوم الخميس، قائلًا: "عايزين نعرف مصيرها سواء حية أو ميتة"، مضيفًا: "بسنت خرجت من الجامعة حوالي الساعة السادسة والنصف، واتصلت بوالدها لإخباره بخط سيرها، وكذلك والدتها لأنه أمر معتاد تقوم به بشكل يومي، مشيرًا إلى أن الهاتف أُغلق مرة واحدة وهي تتحدث مع أختها عبره أثناء تواجدها بالميكروباص".

وأضاف عم الفتاة، "حاولت الأسرة التواصل مع بسنت عبر هاتفها، ثم توجهوا للقسم بعد انقضاء ساعتين من المحاولات لتحرير بلاغ بالخطف، مؤكدًا أن قسم المرج والأهالي تعاونوا معهم لمتابعة خط سيرها.

وأشار الجمل، "نجحنا في الوصول إلى صاحب الميكروباص، بعد أن لاحظه شخص بالمنطقة، لافتًا إلى أنه تمكن بمساعدة الأهالي من توقيفه، وألقت المباحث القبض عليه في نفس اللحظة".

واستنكر عم الفتاة، للشائعات التي روجت بشأن عودة "بسنت" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معقبًا: "حرام عليكم، تأكدوا من المعلومة قبل نشرها، في ناس دمها محروق وناس بتموت ده لحم ودم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان