إعلان

نائب محافظ أسوان: رضا المواطنين عن الحكم متعلق بجودة الخدمات المقدمة إليهم

11:16 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019
نائب محافظ أسوان: رضا المواطنين عن الحكم متعلق بجودة الخدمات المقدمة إليهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال أحمد شعبان، نائب محافظ أسوان، الذي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس، اليوم الأربعاء، إن ما لمسه خلال فترة عمله 3 سنوات معاونًا لسكرتير عام المحافظة هو أن "رضا المواطنين متعلق بجودة الخدمات، وكل ما يُقدم إليهم خدمة أفضل، يكون رضاهم عن الحكم أفضل".
أضاف شعبان، خلال حواره ببرنامج "مساء dmc"، اليوم الأربعاء، أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على الأشياء التي تمس المواطنين أكثر، متابعًا: "الواحد عرف مشاكل الناس، ونفسه يبقى سبب في حلها".
واستطرد شعبان، وهو عضو بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة: "هنبتدي في العمل ببرنامج حياة كريمة، وسنحاول إنجاز مشروعات تحيا مصر التي تتضمن صرف صحي وإسكان ومياه، ونعد مواطنين أسوان بإنجازها العام المقبل".
وأضاف نائب محافظ أسوان: "انتابني نوع من الترقب والخوف قبل تلقي مكالمة الترشيح، بسبب أن أسوان محافظة بعيدة قد لا تلقى اهتمام مثل العاصمة والمحافظات القريبة.. فكانت فرحتي مختلفة لأني نفس أحل مشاكل الناس".
وشهد الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، تأدية اليمين الدستورية للمحافظين الجدد الذين بلغ عددهم 16 محافظًا، ونوابهم، الذين بلغ عددهم 23 نائبًا. وعقب أداء اليمين اجتمع الرئيس بهم في قصر الاتحادية، وكلفهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان