إعلان

نائب محافظ الجيزة: تولي الشباب المهام التنفيذية أكبر نقلة في الإصلاح السياسي الحقيقي

09:54 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019
نائب محافظ الجيزة: تولي الشباب المهام التنفيذية أكبر نقلة في الإصلاح السياسي الحقيقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد خميس:

قال إبراهيم ناجي الشهابي، نائب محافظ الجيزة، إنه من أهم الأشياء التي تطرح نفسها على النواب للمحافظين الجدد هي فكرة تحمل للسياسي المسئولية والخروج من عباءة الاحتجاج والتنظير السياسي لخدمة المواطنين ومهام منصب تنفيذي، مشيرًا إلى أنه شعور عميق بالمسؤولية تجاه التجربة نفسها.

وأكد "الشهابي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أن هناك رهان حقيقي من القيادة السياسية تجاه هذا الجيل، موضحًا أن هذا الرهان بدأ منذ بداية مؤتمرات الشباب، وذلك عبر الحوار المجتمعي والذي استضاف فيه كل الأطياف وخرج من العاصمة للمحافظات وانتهى لتنسيقية شباب الأحزار والسياسيين وتعدد الأطر ما بين البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب والأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب.

وأشار، نائب محافظ الجيزة، إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نقلت تفكير السياسيين والشباب السياسيين من حالة الاحتجاج السياسي للتفكير في القضايا الكبرى المتعلقة بالمحليات وتحسين الخدمات وتحسين وتعظيم الموارد في المحافظات وغيرها، مؤكدًا أن تولي الشباب المهام المسؤولية التنفيذية هو أكبر نقلة في حالة الإصلاح السياسي الحقيقي.

وأدى اليوم الأربعاء، 16 محافظًا جديدًا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية من أصل 27 محافظًا يتولون مسؤولية المحافظات المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان