إعلان

"تاريخي بيتكلم لوحده".. الساحر بسام: برنامج "عمرو الليثي" محترم ولا خلاف معه

07:15 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
"تاريخي بيتكلم لوحده".. الساحر بسام: برنامج "عمرو الليثي" محترم ولا خلاف معه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علَّق الساحر بسام شرف، مؤسس أكاديمية لتعليم ألعاب الخفة في مصر، على بيان مصطفى ياسين، رئيس تحرير برنامج "واحد من الناس"، واتهامه بمحاولة استغلال البرنامج لمصلحته الشخصية؛ بهدف سرقة بعض الضوء والشهرة.

أجرى بسام شرف تجربة عملية عبر موقع "مصراوي"، في أوائل نوفمبر الجاري، يوضح خلالها الفرق بين ألعاب الخفة والنصب والتدليس؛ للرد على استضافة الإعلامي عمرو الليثي الساحر عزام، وتقديم ألعاب لا تمت إلى ألعاب الخفة بصلة، فهي مجرد نصب وغش بالاتفاق مع البرنامج، معقبًا: "حتى ظهوري على موقع (مصراوي) ما كانش المقصود به دكتور عمرو أو البرنامج أو الإعداد أو القناة، بل المقصود هو اللعبة اللي كنت باتكلم عليها بس".

ونشر بسام شرف فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، اليوم الثلاثاء، نفى خلاله وجود أزمة أو مشكلات بينه وبين الإعلامي عمرو الليثي أو إعداد برنامج "واحد من الناس"، أو قناة "النهار"، متابعًا: "أنا عايز أوضح بعض الحاجات اللي حصلت في الإعلام وبعض الأمور اللي حصلت، أنا عمرو الليثي أخويا الكبير وصديقي ودخلت بيته، هو شخص من أنقى مَن أنجبتهم مصر، والقناة محترمة، والبرنامج بيساعد ناس كتيرة محتاجة وعندها مشكلات صحية ومادية، وبيعمل خير ناس كتير مش بتعمله في مصر".

وأضاف مؤسس أكاديمية تعليم ألعاب الخفة في مصر: "الأزمة تتعلق بمجال ألعاب الخفة، إن فيه ولد طلع عنده في حلقة من برنامج واحد من الناس، هو شخص شاطر من المبتدئين، عمل لعبة معينة على الهواء، ما كانش لازم يعملها بالطريقة دي؛ لأن في 100 ألف طريقة تانية يعملها بها، إنما عمل اللعبة بطريقة معينة، الناس فهمت أن كل لاعبي الخفة مخويون أو يقدروا يجيبوا فلوس من الهواء وهذا غير صحيح بالمرة".

وتابع بسام شرف بأنه ليس في نيته أية غيرة على الإطلاق من هذا الشخص، مستطردًا: "أنا ما ينفعش أغير من ابن من أبنائي.. تاريخي بتكلم لوحده، أنا سافرت وعملت شو ألعاب خفة في 49 دولة، وظهرت في 122 برنامجًا حول العالم، في ناس بتقول إني غيران من اللي طلع مع عمرو الليثي.. أنا ما ينفعش أغير من ابني، وأتمنى له يوصل إلى أعلى مستوى في ألعاب الخفة، بس أرجو لما يعمل اللعبة المرة الجاية يعملها بطريقة توصل للجمهور أنها لعبة خفة مش سحب فلوس من الهواء أو إنك تقدر تخترق بنك.. هذا توضيح للأمور اللي بتحصل حوالينا".

واختتم مؤسس أكاديمية تعليم ألعاب الخفة في مصر حديثه، قائلًا: "مفيش أية مشكلات بيني وبين البرنامج أو الإعداد، (واحد من الناس) أول ما نزلت مصر كان أول برنامج عملت فيه ألعاب خفة، وما ينفعش واحد يتكلم عن برنامج إداله فرصة كبيرة زي دي، وأشكر الجميع وعمرو الليثي وقناة النهار ورئيس القناة علاء الكحكي".

يُذكر أن الإعلامي عمرو الليثي استضاف في برنامج "واحد من الناس" عبر فضائية "النهار" المتخصص في ألعاب الخفة والخداع البصري بسام شرف، صاحب فكرة إنشاء أول أكاديمية لهذه النوعية من المهارات في العالم العربي، في فبراير 2019، وخلال أحد عروض بسام شرف في الحلقة، اشترك عمرو الليثي ومساعدة المخرج في ما بدا كعملية تنويم مغناطيسي لكليهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان