إعلان

عبد المحسن سلامة: دخل "الأهرام" قبل 2011 كان مليارًا و600 مليون جنيه

10:40 م الإثنين 25 نوفمبر 2019
عبد المحسن سلامة: دخل "الأهرام" قبل 2011 كان مليارًا و600 مليون جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، إن دخل مؤسسة "الأهرام" قبل 2011 كان في حدود مليار و600 مليون جنيه، والآن دخل المؤسسة يتراوح بين 900 مليون ومليار جنيه.

وأضاف سلامة، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن العاملين في مؤسسة "الأهرام" أبطال وصامدون رغم ما تعانيه "الأهرام" من ضعف في التوزيع خلال الفترة الأخيرة؛ حيث وصل الدخل إلى 21 مليون جنيه مقارنة بـ47 مليون جنيه قبل 2011.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" إلى أهمية إعادة القوة الاقتصادية للمؤسسات الصحفية القومية وتوفير الإمكانيات اللازمة للصحفيين؛ لأداء عملهم.

يُذكر أن كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، قد صرح أمس، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة "الحياة"، بأن البوابة الرقمية الجديدة لـ"الأهرام" ستكون بها غرفة أخبار شاملة تتلقى الأخبار من مختلف المصادر؛ من المندوبين ووكالات الأنباء والقنوات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، لانتقاء الأخبار وضخها لحظة بلحظة، مشيرًا إلى مشاركة 18 إصدارًا لمؤسسة "الأهرام" في البوابة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان