إعلان

"وثقوا قدمَيه بالحبال".. استغاثة مواطن تعرض نجله إلى التعذيب داخل مدرسة دولية بالجيزة

10:44 م الإثنين 18 نوفمبر 2019
"وثقوا قدمَيه بالحبال".. استغاثة مواطن تعرض نجله إلى التعذيب داخل مدرسة دولية بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

عرض الإعلامي محمد علي خير، استغاثة مواطن تعرَّض نجله إلى الضرب المبرح؛ إذ تم تقييده على يد مُدرسة وإداري داخل إحدى المدارس الدولية بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وقال والد الطفل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإثنين، إن نجله صاحب السنوات الخمس قد تعرض إلى الضرب على يد مدرسة وإداري داخل فصله بـ"Kg2" في حصة الرسم، بعدما اكتشفت المُعلمة نسيانه أدوات الرسم، ما أدّي إلى إصابته بكدمات في أجزاء متفرقة من جسده.

وأضاف والد الطفل أن المُدرسة قامت بتعنيف نجله وجذبه من رأسه وصفعه على وجهه، بينما قام الإداري بالمدرسة بسحبه إلى غرفة الموسيقى متعديًا عليه بالأيدي، ومن ثَمَّ قيَّد قدمه بالحبال في إحدى المقاعد، موضحًا أن الإداري لم يقُم بإطلاق سراح الطفل رغم دخوله في وصلة بكاء ونواح، وصولًا إلى تعرضه للقيء.

وأوضح والد الطفل أنه توجَّه إلى قسم شرطة أبو النمرس، وحرر محضرًا ضد المعتدين على نجله في بلاغ رقم ١٥٧٥٢ لسنة 2019، وأجرى كشفًا طبيًّا على ابنه أثبت توثيقه بالحبال نحو 15 دقيقة، وتعرضه إلى ضربات مبرحة، وأُحيل البلاغ إلى النيابة للتحقيق، مؤكدًا أنه لم يتلقَّ حتى الآن أي رد من إدارة أبو النمرس التعليمية رغم مرور أسبوعَين على الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان