إعلان

"المياه المهدرة دم".. عمرو أديب ناصحًا المصريين بترشيد استهلاك المياه

12:06 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
"المياه المهدرة دم".. عمرو أديب ناصحًا المصريين بترشيد استهلاك المياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن التحديات في مصر كثيرة؛ منها حادث القطار ومشكلة سد النهضة، وغيرهما، معقبًا: "لو الواحد بيشتغل الناحية التانية ممكن يعمل للمشاهد طبق يسده من الحياة"، مضيفًا أن وعي المصريين هو مَن يحمي مصر.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الإثنين، إلى أن الدكتور مفيد شهاب شرح في محاضرة اليوم ضمن فعاليات أسبوع القاهرة الثاني للمياه، أهمية اتفاق المبادئ مع إثيوبيا بشأن سد النهضة، مشيدًا بما قاله، قائلًا: "ده بقى مفيد شهاب، بيتكلم بالعلم".

وتابع مقدم "الحكاية": "من رحمة ربنا على مصر إن الـ100 مليون مصري فيهم ناس بتفهم؛ مش كلهم زي الكمسري المتوحش"، لافتًا إلى أن وزير الري السابق حسام مغازي، الذي ردد البعض أنه لم يحضر توقيع اتفاق المبادئ، خرج ونفى الأمر، قائلًا إنه كان مؤيدًا للاتفاق.

وقال أديب ناصحًا المصريين بترشيد استهلاك المياه، قائلًا: "لحد دلوقتي ماحدش قال للمصريين اقفلوا الحنفية مصر في خطر.. كل اللي بيتقال إن مصر عندها مشكلة في المياه"، معقبًا: "أنا بشوف المياه المهدرة دم".

يذكر أن فعاليات أسبوع القاهرة الثاني للمياه يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه"، ويتضمن عديدًا من الجلسات واللقاءات والمنتديات؛ حيث تتواصل فعاليات هذا الملتقى الأكبر من نوعه في مجال الشأن المائي على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، والذي تنظمه وزارة الموارد المائية والري سنويًّا، بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والإقليميين والدوليين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان