إعلان

"السيسي قال المجاملة فساد".. علي خير: "مَن المسؤول عن انهيار كباري بسبب الأمطار؟"

09:17 م السبت 26 أكتوبر 2019
"السيسي قال المجاملة فساد".. علي خير: "مَن المسؤول عن انهيار كباري بسبب الأمطار؟"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي محمد علي خير: "من حقي كمواطن أن أطالب بمحاسبة المسؤول عن استلام الكباري والجسور التي انهار بعضها بسبب الأمطار؛ مثل الدائري الإقليمي الذي يعتبر مالًا عامًّا"، مضيفًا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب رئيس الرقابة الإدارية بتولِّي تحقيقات كل هذه الأعمال؛ مَن المنفذ؟ ومَن تلقَّى أموال تنفيذها؟ ثم يقومون بتنفيذها من جديد على حسابهم، وده مفيهوش هزار".

وتساءل علي خير، خلال تقديمه برنامجه "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم السبت: "هل قام رئيس الوزراء بإبلاغ النائب العام بالتحقيق في انهيار هذه الجسور، باعتبارها شبكة طرق كبيرة؟!".

وتابع الإعلامي: "أنا مش جاي أحمِّل على الحكومة، ولكن الرئيس السيسي قال إن (المجاملة فساد)، فعايزين نعرف إحنا جاملنا مين في الكباري دي؟ أيًّا كانت الجهة أو الهيئة، فالقانون الكل أمامه أعمى، وإلا فنبقى بنضحك على بعض".

يُذكر أن الطريق الإقليمي شهد هبوطًا أرضيًّا بالقرب من الكيلو 30 للقادم من طريق الواحات اتجاه محافظة الفيوم؛ نتيجة تجمع كمية كبيرة من المياه. وأوضحت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها الأربعاء الماضي، أن تجمع المياه بمنطقة منخفضة يعقبها أخرى صعودية، أدى إلى حدوث هبوط أرضي بطول 150 مترًا وعرض 30 مترًا وعمق 30 مترًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان