إعلان

لميس الحديدي: لبنان يحتاج إلى أموال وقروض كبيرة لحل أزمته

10:26 م الإثنين 21 أكتوبر 2019
لميس الحديدي: لبنان يحتاج إلى أموال وقروض كبيرة لحل أزمته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن لبنان يحتاج إلى أموال وقروض كبيرة لحل أزمته المالية؛ لأنه حتى مع الإصلاحات الاقتصادية التي ستتبناها الحكومة لن تأتي بأموال مباشرة إلى الموازنة اللبنانية.

وأضافت الحديدي، خلال برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر فضائية "الحدث"، اليوم الإثنين، أن هذا لن يتم إلا بتعهد إجراء إصلاحات اقتصادية فعالة، ومن خلال ضخ أموال عن طريق المؤسسات الدولية النقدية.

يُذكر أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، بعث بعدد من الرسائل إلى المتظاهرين، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، في سلسلة تغريدات، اليوم.

وقال الحريري: "إن القرارات التي اتخذتها اليوم ليست بهدف وقف المظاهرات، أو التوقف عن التعبير عن غضبكم، فهذا قرار يعود إليكم، ولن نعطيكم مهلة لإنهاء المظاهرات، ولن أسمح لأحد أن يههدكم، والدولة واجبها حمايتكم وحماية التعبير السلمي عن مطالبكم".

وأضاف رئيس الوزراء اللبناني: "أنتم البوصلة وحرَّكتم مجلس الوزراء، وتحرككم هو سبب القرارات التي اتخذت اليوم".

وتابع الحريري: "ما فعلتموه كسر كل الحواجز وهزّ الأحزاب والتيارات والقيادات، وأهم حاجز كُسر بتحرككم هو حاجز الولاء الطائفي الأعمى، وبكم عادت الهوية الوطنية اللبنانية إلى مكانها الصحيح فوق أية هوية طائفية أو مذهبية، وهذا أكبر مكسب".

واختتم رئيس الوزراء اللبناني تدويناته، قائلًا: "إن شاء الله يكون تحرككم هو نهاية النظام الطائفي في لبنان، وبداية حقيقية للبنان الجديد".

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي، قد انضمت مؤخرًا إلى شاشة "الحدث"، ويُذاع برنامجها الجديد "القاهرة الآن" يومَي الأحد والإثنين من كل أسبوع، من الساعة التاسعة إلى الحادية عشرة مساءً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان