إعلان

مذيعة "أطفال بورسعيد": "الحوار تم تصويره بمكتب المحافظ"

12:16 ص الأحد 05 أغسطس 2018
مذيعة "أطفال بورسعيد": "الحوار تم تصويره بمكتب المحافظ"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت سلوى حسين، المذيعة التي حاورت أطفال تهريب الملابس فى بورسعيد، إنها تعرضت لهجوم كبير عقب إذاعة الفيديو الذي تم تسجيله مع هؤلاء الأطفال، مشددة على أنه تم تكليفها من مكتب المحافظ بإجراء هذا الحوار.

وأضافت سلوى حسين، خلال حوارها ببرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، السبت، أنه يتم تكليفها بتغطية أى حدث إعلاميًا، وينشر عبر صفحة بورسعيد، متابعة: "ده شغلى إلى جانب إني بعمل النشرة الإخبارية.. أنا لا يمكن أعمل شىء من تلقاء نفسي لأني موظفة بنفذ تعليمات رؤسائي، ولست أعمل في قناة فضائية، وتصوير أطفال التهريب تم بمكتب المحافظ".

وأكدت سلوى حسين أنها أجرت الحوار داخل مبنى المحافظة بحضور جهات أمنية والتضامن الاجتماعي ومكتب حماية الطفل، وشرطة أمن الموانئ، وتابعت: "أول ما شفت الأطفال وفي إيديهم الحديد قلبى اتخطف.. نسيت إني مذيعة واتعاملت معاهم كأم.. هم ضحية مجتمع ولهم ظروف".

وأشارت إلى أنها عدم ردها على الطفل محفوظ دياب لسي عجزا منها بل لتأثرها بما قاله، وهو الأمر الذى جعل الدموع تحتبس في عيونها: "هو لعب على عواطفي، وأنا صدقته، وهو اتكلم وأنا سكت، مش لأني مش قادرة أرد.. لأن دموعي اتحبست في عيني.. لأنه ضغط على وتر عندي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان