إعلان

أسرة "طفل التهريب" ببورسعيد: "حالتنا كويسة.. ونملك 12 فدانًا ومخبز"

08:01 م السبت 04 أغسطس 2018
أسرة "طفل التهريب" ببورسعيد: "حالتنا كويسة.. ونملك 12 فدانًا ومخبز"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:

قال دياب محفوظ، والد الطفل محفوظ دياب، المتهم في قضية التهريب ببورسعيد، إن نجله لم يخبرهم بأنه ذاهب إلى بورسعيد، وقال إنه سيسافر إلى الإسكندرية من أجل الترفيه، موضحًا أنه "يدرس في الصف الأول الثانوي التجاري، وله 3 أشقاء".

وأضاف "محفوظ"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، عبر فضائية "TEN"، أنه "من أسرة ميسورة الحال، ويملك 12 فدانًا ويعمل تاجرًا في سوهاج، ولديه مخبز يتولاه أخوته، لذلك فإن ابنه لا يريد أن يعمل عند أحد"، حسب قوله.

وتابع: "ابني لديه طموح ولا يريد أن يكون تابعًا، والعيب على المذيعة التي تعاملت معه بهذا الشكل، ولا أعلم أنه يعمل في تهريب، والموضوع لم يكن يستاهل كل هذه الضجة، ويوجد آلاف من المضبوطين في بورسعيد متهمين بالتهريب، ولولا المذيعة التي شهرت بهم لم يكن يعرف أحد بالأمر".

فيما قال مصطفى دياب، عم الطفل محفوظ دياب، إن "وضع والد محفوظ الاجتماعي جيد جدًا، ووالده يمتلك 12 فدانًا.. وأنا امتلك 15 فدانًا".

وذكر "محفوظ"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم": "محفوظ رايح يتفسح في إسكندرية.. مش بيبطل سفر عند أعمامه في القاهرة وإسكندرية وبورسعيد، ولم نتوقع سفره إلى بورسعيد.. وهو لديه 16 عامًا وشهرين".

وأردف: "الصعيد مهمش نهائيًا من المصانع أو المطاحن لتوظيف الشباب، ولذلك يهجر الشباب المحافظة وينتقل إلى القاهرة للعمل بها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان