إعلان

​أحمد موسى يكشف عن نص الرسالة الأخيرة لوالد أسرة الرحاب

12:38 ص الإثنين 07 مايو 2018
 ​أحمد موسى يكشف عن نص الرسالة الأخيرة لوالد أسرة الرحاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمرو المصري:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة في حادث العثور على أسرة الرحاب التي قتلت بالكامل في فيلتها الأب والأم ونجليهما، مضيفًا أن الأب ترك رسالة أخيرة عبر هاتفه.

وقال موسى خلال تقدينه لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الرسالة وجدت على الهاتف الخاص بالأب "عماد. س" أرسلها إلى أحد الأشخاص ونصها "وضعت المسدس على رأسى لمدة ساعة".

وأشار إلى أن "عماد. س" -التي تشير روايات إلى قتله لزوجته ونجليه- استأجر فيلا في مدينة الرحاب، ولم يستطيع تسديد الإيجار، وأيضاً لم يستطيع دفع إيجار سيارته الذي وصل لمبلغ 95 ألف جنيه، فضلاً عن محاولته بيع 550 فدان تابعة للأوقاف بأورق مزورة.

وأضاف: "تلال من الديون تراكمت على قتيل الرحاب، ولم يستطيع سدادها، ومنها مليون ونصف المليون جنيه لأحد الأشخاص من محافظة أسيوط".

وكان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي وقطاع القاهرة الجديدة يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك غموض الحادث.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بتشريح الجثث الخمس، وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بهم، وتحفظت على السلاح المستخدم في الواقعة، وأحالته للمعمل الجنائي لفحصه ومقارنة مع فوارغ الطلقات بمثيلاتها في السلاح، وتحديد آخر استخدام له، كما طلبت النيابة تحريات الأمن العام حول الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان