إعلان

أصدقاء أسرة الرحاب: مستحيل أن يكون الأب هو القاتل

11:27 م الأحد 06 مايو 2018
أصدقاء أسرة الرحاب: مستحيل أن يكون الأب هو القاتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الطالبة سعاد محمود، صديقة أسرة الرحاب التي تعرض جميع أفرادها للقتل، إنه لا يمكن على الإطلاق أن يكون الأب هو من ارتكب الجريمة ثم انتحر، كما يتردد في وسائل الإعلام.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" على فضائية "دريم"، مساء الأحد، أنها صديقة الضحيتين "نورهان ومحمد" منذ الطفولة وحتى الجامعة، لافتة إلى أنهم في الفرقة الثالثة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأشارت إلى أنها تحدثت مع صديقتها آخر مرة على موقع للتواصل الاجتماعي، وكانت طبيعية ولا يبدوا عليها أي شيء غريب.

وتابعت: "عمو عماد راجل يعرف ربنا ومستحيل يعمل كدة في أولاده.. ده راجل مفيش زيه وبيصلي الوقت بوقته في المسجد وكل الناس بتحبه، وكل عائلته تتميز بالأدب والأخلاق".

من جانبها، قالت وسام صلاح، مُدرسة الأسرة: "هذه العائلة آخر ناس ممكن أتوقع يحصل حاجة زي كدة عندهم، دي أسرة مترابطة ومتماسكة، والوالد في منتهى الاحترام والتدين وكان يعشق زوجته، ومش ممكن أزمة مالية تخليه يعمل كدة".

بدوره قال الطالب عمرو، صديق "محمد" إن الأخير كان معه قبل الحاث بيومين وعندما غاب عنه ذهب للبيت لكنه لم يجد أحد، وكان الكلب الذي يحرس الفيلا في حالة غريبة، مشيرًا إلى أن "الوالد كان يحب أولاده ومستحيل يعمل كدة".

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثامين أسرة مكونة من خمسة أفراد مقتولين داخل فيلا خاصة بهم بمنطقة الرحاب 2 بالقاهرة الجديدة. واتهمت التحريات الأولية لجهات التحقيق الأب "عماد س" 56 سنة رجل أعمال، بقتل زوجته "وفاء ف" وأولاده "محمد ونورهان وعبدالرحمن"، بالرصاص ثم الانتحار داخل ڤيلته لتعثره ماليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان