إعلان

"أديب" يكشف أسباب إيقاف مذيع أثار موجة غضب إماراتية

11:35 م السبت 07 أبريل 2018
"أديب" يكشف أسباب إيقاف مذيع أثار موجة غضب إماراتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي عمرو أديب، أسباب إيقاف المذيع يعقوب العوضي عن العمل في إذاعة عجمان "راديو الرابعة" لما صدر منه اثناء اتصال المواطن علي المزروعي، بعد أن أبدى المواطن شكواه من ضعف الراتب وارتفاع الأسعار، وعدم القدرة على الإيفاء بمتطلبات الحياة في ظل هذه الظروف.

وقال " أديب" في برنامجه " كل يوم" المذاع على قناة " ON-E"، مساء السبت، إن ولي عهد إمارة عجمان في الإمارات، الشيخ عمار بن حميد النعيمي، قد أصد قرارًا بإيقاف المذيع يعقوب العوضي عن العمل في إذاعة عجمان لتحدثه بـ"أسلوب غير لائق" مع أحد المواطنين، مؤكدًا أن الإذاعة افتتحت من أجل الاستماع وحل قضايا وشكوى المواطنين والمتصلين وليس لتوبيخهم، وأن وظيفة كل الوزارات في العالم تتلخص في العمل على راحة المواطن.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد وجه بتوفير كل احتياجات المزروعي، المتصل بإذاعة عجمان، وتلبية كل متطلبات العيش الكريم له ولأسرته، ورفع تقرير عاجل لمكتب سموه بذلك.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المواطن علي المزروعي، من رأس الخيمة، لحضور اجتماع مجلس الوزراء، أثناء استعراض وزيرة التنمية الاجتماعية خطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان