إعلان

الحكومة تعلن أرقامًا جديدة لتلقي شكاوى أمطار القاهرة

08:57 م الأربعاء 25 أبريل 2018
الحكومة تعلن أرقامًا جديدة لتلقي شكاوى أمطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

أعلن السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن أرقام جديدة لتلقى شكاوى المواطنين عن أزمة الأمطار الغزيرة التي تتساقط على القاهرة.

وأضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، أن الحكومة مهتمة بسلامة المواطنين والتعامل مع الأزمة بشكل جدي، مشيرًا إلى أن عددًا من المسؤولين تواجدوا في الشارع اليوم من أجل حل الأزمات.

وتابع بأن غرفة العمليات المخصصة لمتابعة أزمة الأمطار، منعقدة على مدارالساعة وترفع تقارير بصفة دورية للحكومة، وجرى زيادة خطوط تلقي الشكاوى بسبب الضغط المتزايد من قبل المواطنين.

والأرقام الجديدة التي أعلن عنها سلطان هي 01022222974 - 0227927407.

جاءت مداخلة مُتحدث الوزراء بعد محاولة من الإعلامي تامر أمين مقدم البرنامج، الاتصال بالخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين عن الأزمة، إلا أنه انتظر كثيرًا على الخط دون رد، سوى من الخدمة الصوتية.

وأعلن مجلس الوزراء صباح اليوم، تفعيل غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، اعتباراً من مساء الثلاثاء، 24 أبريل 2018 لمتابعة الموقف وإجراءات التعامل مع الأمطار الغزيرة وكذا إجراءات الاستعداد لمواجهة السيول المحتملة ببعض المناطق.

وخصصت الغرفة الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) والموقع الإلكتروني ‪www.shakwa.eg‬ لتلقي البلاغات والشكاوى الخاصة بتداعيات الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان