إعلان

بعد حبس خيري رمضان.. عمرو أديب يدعو الداخلية لتسوية الأزمة -فيديو

10:58 م الأحد 04 مارس 2018
بعد حبس خيري رمضان.. عمرو أديب يدعو الداخلية لتسوية الأزمة -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

ناشد الإعلامى عمرو أديب، وزارة الداخلية بتسوية أزمة الإعلامى خيرى رمضان، قائلاً: "خيرى لم يأخذ موقفَا ضد الداخلية.. لازم نحافظ على بعض.. الموقف ده لازم يتحل داخل العائلة الواحدة".

وأضاف "أديب"، خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"، مساء السبت: "النيابة قررت حبس خيرى 4 أيام على ذمة التحقيق.. أنا عارف قد أيه إن إخوانا فى الشرطة مضايقين.. الخطأ وارد في شغلنا.. فبلاش يتم التوسع فى المسألة دى، والأفضل أن نلتفت إلى الأعداء الحقيقيين للدولة".

وكان المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، قد قرر مساء اليوم، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، في قضية اتهامه بنشر أخبار ومعلومات من شأنها الإساءة إلى جهاز الشرطة والعاملين به.

كانت النيابة قد حجزت، أمس السبت، الإعلامي خيري رمضان 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأمن الوطني في واقعة اتهامه بإهانة رجال الشرطة.

وأذاع "رمضان" في إحدى حلقات برنامجه "مصر النهارده" على القناة الأولى، رسالة من سيدة قالت إنها زوجة ضابط شرطة تحدثت فيها عن معاناتها وأسرتها من صعوبات الحياة وضعف رواتب ضباط الشرطة، ما أثار استياء ضباط الشرطة وذويهم، واعتبروها إهانة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان