إعلان

آخر النهار يبرز فيديو "مصراوي" عن رد فعل قاتل كاهن المرج عقب الحكم بإعدامه

08:52 م الإثنين 12 فبراير 2018
آخر النهار يبرز فيديو "مصراوي" عن رد فعل قاتل كاهن المرج عقب الحكم بإعدامه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

أبرز الإعلامي معتز الدمرداش خلال تقديمه لبرنامج "آخر النهار" على شاشة "النهار" مقطع الفيديو الخاص بموقع "مصراوي" والذي يظهر رد فعل أحمد سعيد، المتهم بقتل الكاهن سمعان شحاتة بالمرج، عقب لحظة النطق بإعدامه شنقا في محكمة شمال القاهرة بالعباسية، صباح اليوم.

وقد توعد قاتل كاهن المرج عقب الحكم بإعدامه شنقا الجميع، قائلا :" "سحقا.. عليكم اللعنة يا كفار يا مرتدون، سنعلم وسوف تسمعون وتبصرون"، قبل أن يكمل ما ردده: "سنعلم من هم الهاربون.. والله تكونوا أبطالًا إن قتلتموني، سوف تأتون صغارا ذللا".

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، حكمًا بمعاقبة المتهم أحمد سعيد السنباطي، لاتهامه بقتل القس سمعان شحاتة بالمرج، في أكتوبر الماضي، بالإعدام شنقًا، ومصادرة السلاح المستخدم في الجريمة، وفور النطق بالحكم ردد المتهم "الله أكبر ولله الحمد".

وقبيل النطق بالحكم اعتلى المستشار أحمد التوني، رئيس المحكمة، وفور جلوسه على المنصة قال بسم الله الرحمن الرحيم: "وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ، قبل أن يقول: "من لا يُحب لا يحب، فالله هو المُحب".

وأكمل القاضي حديثه قبل النطق بالحكم: "من قتل جريمة يعوض عنها، وقد حرمت جريمة القتل".

وفور دخول المتهم برفقة الحرس الخاص بقاعة المحكمة ونقله إلى القفص الحديدي المخصص للسجناء داخل القاعة، ردد المتهم قائلا: "تبارك الذي بيده الملك، وهو على كل شيء قدير".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان