إعلان

"دفاع النواب": "إيديكس 2018" نقلة نوعية في مجال تصنيع الأسلحة

04:18 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
"دفاع النواب": "إيديكس 2018" نقلة نوعية في مجال تصنيع الأسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي مدحت:

قال اللواء يحيى الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مصر تحرص دائمًا على دعم القوت المسلحة وتحديث قدراتها وكفاءتها القتالية من خلال تصنيع عسكري واعد يسمح لمصر بالدخول إلى نادي صناعة الأسلحة.

وأضاف الكدواني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أن معرض "إيديكس 2018" الذي افتتح أمس الإثنين، استقبل عددًا كبيرًا من الدول والشركات الكبرى، مما يتيح إمكانية التعرف على التقنيات الحديثة وآخر تطورات عالم صناعة الأسلحة والذخائر والمعدات العسكرية، مما يسهم في تبادل الخبرات والتعاون المشترك بين تلك الدول والشركات والقوات المسحلة والهيئة العربية للتصنيع والتصنيع الحربي، بما يشكل نقلة نوعية في مجال تصنيع الأسلحة.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن السلاح الذي يصنع في مصر يُصنع السلام في المستقبل، لأن مصر ستكون قادرة على حماية أمنها القومي وحماية الأمن القومي العربي.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح، أمس الإثنين، معرض "إيديكس 2018" للصناعات الدفاعية والعسكرية، بمركز المعارض الدولية بالتجمع الخامس، وهو المعرض الأول من نوعه في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان