إعلان

"السيسي كلَّل جهد وتعب السنين".. أحد متحدي الإعاقة فخورًا بتكريم الرئيس

11:36 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
"السيسي كلَّل جهد وتعب السنين".. أحد متحدي الإعاقة فخورًا بتكريم الرئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
أعرب إسلام أبو علي، سباح منتخب مصر، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له في منتدى شباب العالم، مؤكدًا أن هذا التكريم فخر وشرف كبير له، وتكليل لجهد وتعب سنوات، بعدما أصبح أسرع سباح في مصر لمدة 6 سنوات.
وأضاف أبو علي، خلال لقائه مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أنه يستعد بقوة لبطولة العالم القادمة بعد حصوله على المركز الخامس في البطولة الماضية، متمنيًا التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.
وأكد سباح منتخب مصر أن منتدى الشباب فرصة كبيرة للقاء شباب من مختلف دول العالم، وتناول الأفكار والخبرات والثقافات المختلفة، ومشاركة التحديات التي واجهتهم والاستفادة من خبراتهم المختلفة.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرَّم عددًا من الشباب المتميز على مستوى العالم على هامش الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية.
وشملت قائمة المكرمين كلًّا من:
- جيرا مارتينيز من إسبانيا، صاحب مشروع "help me" الذي يقدِّم أذرعًا صناعية ثلاثية الأبعاد لجميع الفئات التي تحتاج إليها حول العالم.
- تاكوندا شينكونز، من زمبابوي، رائد أعمال في مجال الإنترنت.
- الدكتورة هاربين أرورا، من الهند، مؤسسة "أنولي دزليج، والمنتدي الاقتصادي النسائي"، وهما من أهم الشبكات النسائية، لمعظم السيدات حول العالم.
- فريدة بدوي، من غانا، الشريك المؤسس في قسم المعلومات بشركة "لوجسيال"، شركة برمجيات متخصصة في حلول تكنولوجية للدمج المالي للأشخاص غير المشمولين في النظام المالي.
- السباح إسلام أبو العزم، المصري البارالمبي، الذي حقق بطولات عددية وحصل على عديد من الميداليات.
- "أيوب سيستير"، مصريتان إسكتلنديتان، حيث تصدر ألبومهما الموسيقي، وحصلتا على المركز الأول في السباق الرسمي لفناني الموسيقى الكلاسيكية.
- رضوى حسن، مصرية، مذيعة في إحدى محطات الراديو، ومن شباب البرنامج الرئاسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان