إعلان

"انحطاط أخلاقي".. أولياء أمور مستاؤون من اقتحام فصل طالبات مدرسة شبرا الخيمة التجارية

03:46 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018
"انحطاط أخلاقي".. أولياء أمور مستاؤون من اقتحام فصل طالبات مدرسة شبرا الخيمة التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور

أصدر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأربعاء، قرارًا بإقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة "نظام السنوات الخمس" التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

وقرر عجلان أيضًا مجازاة مسؤولي الإشراف بالمدرسة، لاقتحام طالبَين فصل الطالبات بالمدرسة دون وجود مدرسي ومشرفي الدور، مؤكدًا أنه تم فصل الطالبَين لمدة 15 يومًا، لقيامهما بالتعدي على طالبات مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة "نظام السنوات الخمس".

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم إرسال لجنتَين من مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة، للتحقيق في الواقعة، خصوصًا بعد تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الواقعة.

وأعرب عدد كبير من أولياء الأمور ورواد "فيسبوك" عن استيائهم من مقطع الفيديو، مؤكدين أن تلك الواقعة تظهر الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه الطلاب والشباب، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن تلك الواقعة.

وأوضح مدير التعليم بالقليوبية أن تلك الواقعة تعود إلى يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، حيث تم إحالة المتسببين فيها إلى التحقيق ومحاسبة المقصرين من إدارة المدرسة، مشيرًا إلى أنها وقعت بعد انتهاء اليوم الدراسي وفي أثناء خروج الطلاب، متابعًا بأن المدرسة حصلت على قرار بالتجديد، وسوف يتم فصل الفتيات عن البنين، بعمل فترتين صباحية للبنات، ومسائية للبنين، بداية من الأسبوع المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان