إعلان

أحد ضحايا "أسانسير مستشفى بنها".. دقائق فصلته عن رؤية زوجته المريضة -(فيديو)

11:16 م الثلاثاء 30 يناير 2018
أحد ضحايا "أسانسير مستشفى بنها".. دقائق فصلته عن رؤية زوجته المريضة -(فيديو)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت – سحر عزام:

قال محمد مكاوي، ابن عم أحد ضحايا حادث الأسانسير بمستشفى بنها الجامعي، إن الأسانسير الذي سقط بالضحايا كان في حالة سيئة وتم تشميعه بالشمع الأحمر عقب الحادث.

 وأضاف "مكاوي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء اليوم الثلاثاء، أن زوجة ابن عمه ذهبت للمستشفى لإجراء عملية جراحية وجاء زوجها لإخراجها من المستشفى فلقى مصرعه في حادث الأسانسير، لافتًا إلى غياب عامل الأسانسير وقت الحادث.

وأسفر الحادث عن سقوط 11 من الضحايا بين متوفى ومصاب.
وذكر بيان للجامعة أنه "في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وقع حادث مؤسف، حيث سقط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة، وانتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث، يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وعدد من العمداء، حيث كان الدكتور القاضي يرأس اجتماع مجلس الجامعة، ووقف على أبعاد الحادث المؤسف الذي أسفر عن 5 متوفين"، وفق البيان.
وأوضح البيان أن رئيس الجامعة أصدر قرارا عاجلا بتشكيل لجنة موسعة برئاسة نائبه وعضوية عميد كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعية وعمداء كليات الهندسة بشبرا والحقوق والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة؛ للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات، وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان